BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

Aug 31, 2011

البويات الهيلق






















بناااات /بويات
اليوم بتكلم عن موووضووع مهم ... يخص البويات

بتكلم عن البويات الهيلق اللي فاهمين الموضوع كله غلط ...

اتذكر فى يوم كنت ف (السوق ) قاعده مع ربعي .. الا وفجأه تمر علي شلة بووويات
يعني ووووع .. تصااارخ وتتكلم بصوت عالي وتحاول تخلي صووتها غليظ .. لا والشعر اللي على وجهها ورجوولها ويدها ...وووووووووووع
ياجماعة الخير ياالبويات الهيلق .. ترا اذا جت البنت تنام معك بتكش من وصاختك ... اذا انتي بوويه ماتنظفين عمرك !!! مدري شنو المنطق ان البويه تكون كلها شعر !! دليل على الرجوله مثلا !! لو تبي البنوته رجال كان لقت الف واحد على قفا من يشيل ..
على بالهم البويه هي اللي تصارخ وتسب وتدخن وكلامها معفن وكلها شعر !!!
بس بالله ابي اعرف كم ليدي تواافق على كلامي وكم ووحده تعاررض وليش!!!!

اي بليز باقي نقطه ... شسالفة اساميكم !!! ابو جراح ..ابو عذاااب .. ابو المزز .. ابو الهبل !!!!
اذا بتسمين نفسك .. وخري عن الاسامي الهيلق .. Mad .

وبالنسبه للبويه المبتدئه .. مو كل وحده قصت شعرها قصييير صارت بووويه .. حاولي تكون شخصيتك قياديه اكثر علشان لاطلعتي مع حبيبتج ربعج وخواتج تحس انها مع انسان يقدر يتصرف لاصار شي Neutral

** ادري منو انا علشان اقعد اعلم .. بس قاهريني هالشى.. مشوهين سمعتنا ..

* اي عندي شي ثااني بعد .. بوويات اسمحوولي اتدخل ف الموضوع بس اكثر من بنت اعرفها قالته قدامي ..
سالت وحده من صديقاتي كانت تخوون بويتها .. قالت لي .. تتحكم فيني ماتبيني اطلع تتحكم فلبسي تتحكم ف كلامي وبكل شي فحياتي وكل اللي تبيه اسويه لها وانا ماعندي ماانع حقها ماتخليني اجيسها !!!بس اهيا تتلمس فيني !! .. بس يوم اطلب شي ولا تشوفني مفلسه وانا استحي اطلب منها ماتقولي تبين شي محتاجه شي او تحاول تساعدني !!او تتفاهم معاي المفرووض انها بويتي وتصرف علي !!وبالعكس مافيها شى مره انا ومره اهيا
sharring

** شنو راايكم انتو ؟؟
والبويه بشخصيتها وعقلها مو بتقليدها للرياييل بوصاختهم هذا من رايي الشخصي


ووووبس هذي جهة نظري الخااصه واتمنى اذا في وحده من النوعيات اللي قلتها لاتزعل ... انا بس اطرح فكره

ابي اعرف رايكم .

سووري طوولت عليكم .. وبليييز لاحد يزعل خل رووحكم رياضيه Very Happy

0 comments: